Ads Header

Pages

عفو رئاسي لأمني تورط في قتل شهداء 'دقاش' وترقيته

عفو رئاسي
استنكرت عدّة جمعيات بدقاش من ولاية توزر في بيان، تمتيع "أمني" محكوم في قضية قتل شهداء بالمنطقة بالعفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهوريّة مؤخّرا في الذكرى السابعة لعيد الثورة والشباب.
كما استغربت تمتيعه بترقية مهنية أصبح بموجبها نقيبا بعد أن دخل السجن برتبة ملازم أول، معتبرة أنّ ترقيته غير قانونية لأنّها تمّت وهو رهن الإيقاف.
واعتبرت كلّ من جمعية أطلال دقاش وجمعية الأمانة وجمعية شباب ومواطنة وجمعية وساطة اجتماعية أنّ تمتيع أحد المساجين المحكوم عليه بالسجن مدة ثمانية أعوام بتهمة تعمّده قتل شهداء، بالعفو يعدّ قرارا تاريخيّا خطيرا وغير مسبوق، حسب نصّ البيان. 
وشدّد البيان على أنّ قرار العفو الصادر عن رئيس الجمهورية يعدّ تكريسا صريحا لسياسة الإفلات من العقاب، وإهانة واضحة لشهداء الثورة وجرحاها، واستخفافا خطيرا بتضحياتهم في سبيل الوطن، وانتقاما معلنا من عائلاتهم وجهتهم.

MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858