Ads Header

Pages

نافيا اختطافه: أحمد شفيق يؤكد أنه ما زال يبحث أمر ترشحه للرئاسة في مصر

نافيا اختطافه: أحمد شفيق يؤكد أنه ما زال يبحث أمر ترشحه للرئاسة في مصر
قال رئيس الوزراء المصري السابق أحمد شفيق اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017 في مداخلة هاتفية بثتها قناة دريم المصرية الخاصة إنه يزيد التدقيق في أمر ترشحه للرئاسة حاليا وهو موجود في بلده، نافيا أن السلطات اختطفته.
وقال شفيق "النهاردة أنا متواجد على أرض الوطن، أعتقد حري بالأمر أن أزيد الأمر تدقيقا وأتفحص، بنزل وأشوف الشارع... أعتقد ان أنا دلوقتي في فرصة تدعوني لتحري الدقة والاحتياج بالضبط" ليستشعر ما إذا كان هذا الاختيار هو "الاختيار المنطقي".
وتمثل هذه الإطلالة أول ظهور علني لشفيق منذ مغادرته الإمارات العربية المتحدة أمس السبت متجها إلى القاهرة.
وقبل ذلك قالت محامية أحمد شفيق إنه التقى معها في أحد الفنادق بالقاهرة اليوم الأحد، بعدما قالت أسرته إنها تخشى أن يكون "مخطوفا" اثر وصوله من الإمارات العربية المتحدة عقب إعلان عزمه الترشح للرئاسة.
وقالت المحامية دينا عدلي على فيسبوك "تم مقابلة الفريق شفيق منذ ساعة في أحد فنادق القاهرة الجديدة والاطمئنان على صحته".

وأضافت "أكد الفريق أنه بصحة جيدة وأنه لم يتعرض لأية تحقيقات''،  ولم تذكر ما إذا كان شفيق حرا في مغادرة الفندق الذي لم تكشف عن اسمه.

وكان شفيق قد أعلن فجأة يوم الأربعاء من الإمارات التي يقيم فيها ومعه أسرته اعتزامه الترشح لانتخابات العام المقبل.
وقالت أسرة شفيق إنه اقتيد من المنزل في الإمارات أمس السبت وأعيد إلى القاهرة بطائرة خاصة. وقال شاهد من رويترز إن السلطات المصرية اصطحبته في موكب سيارات من المطار.

MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858