Ads Header

Pages

المؤذن 'المشعوذ' بسليانة:كان يبيع الشمع والبخور لحرفائه.. بالملايين

المؤذن المشعوذ
في عودة على قضية مداهمة أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسليانة يوم الثلاثاء منزل مؤذّن بمسجد في مدينة مكثر، إثر تعمّده ممارسة الشعوذة، أوضحت مراسلة مزاييك نبيهة صادق أن المسجد الذي يؤذن به يقع بمدية مكثر، وأن المشعوذ في الخمسين من عمره ومعروف في المنطقة وقد ذاع صيته مؤخرا ليصل مختلف جهات الجمهورية.
وأكدت مراسلة موزاييك خلال مداخلتها في برنامج "صباح الناس" اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017 أن منزل المشعوذ تحول إلى ما يشبه "العيادة" وأن الحرفاء مجبرون على أخذ مواعيد قبل التمكن من رؤيته، وهو يمارس مهنة الشعوذة تحت غطاء التطبيب ويدعي معالجة الأمراض والعقم وتسهيل الزواج وفك العقد.. عبر طلامس وتمتمات لها صلة بالقرآن. كما شددت على أنه يغري حرفائه ويبيعهم البخور والشمع بملايين الدينارات عبر ايهاهم بأنها ستداويهم وتحل مشاكلهم.
وأوضحت أن المؤذن موقوف حاليا على ذمة الأبحاث.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858