Ads Header

Pages

رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة إعطاء الأولوية المطلقة لمشروع قانون زجر الإعتداءات على الأمنيين


مثل استعراض الوضع العام بالبلاد أمنيّا وإقتصاديا وإجتماعيا، ومستجدات واقعة الإعتداء على ضابطين من وحدات المرور بباردو أمس الاربعاء، والتي أسفرت عن إستشهاد الرائد رياض بروطة، محور لقاء بين رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الخميس بقصر قرطاج، ويوسف الشاهد رئيس الحكومة.

وأفاد الشاهد، بأن رئيس الجمهورية شدد خلال اللقاء، على ضرورة الإحاطة الكاملة بعائلة الشهيد، وإعطاء الأولوية المطلقة لمشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين لحفظ حقوقهم وتأمين الإحاطة الاجتماعية اللازمة لهم ولعائلاتهم، مع دعوة أفراد المؤسسة الأمنية والعسكرية إلى مزيد البذل وملازمة اليقظة في حربهم المتواصلة على الإرهاب.


وإستعرض اللقاء كذلك، برنامج عمل الحكومة في الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بالاجراءات المزمع اتخاذها للتحكّم في الأسعار، والحفاظ على المقدرة الشرائية للمواطن، والحد من ظاهرة التهريب. 
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858