Ads Header

Pages

الصدفة وحدها أدت إلى إختراع.. الفياغرا !

فياغرا
يبدو أن الصدفة وحدها التي أنقذت رجالا عديدين من ضعف الإنتصاب، فقد اكتشف العلماء مفعول 'الفياغرا' التي تعتبر من أقوى العلاجات الجنسية،  بالصدفة وفق ما ذكره موقع "مين إكس بي".
والحبة الزرقاء اشتهرت بدورها في "تعزيز الأداء الجنسي" لدى الرجال على مدى سنوات، بعد المصادقة عليها من طرف إدارة الغذاء والدواء الأميركية. وتقول رواية الصحيفة أنه في عام 1989، كان الكيميائيون في مركز أبحاث فايزر في كينت (إنجلترا) يعملون على إيجاد دواء جديد لعلاج ارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية (ألم في الصدر بسبب انسداد الشرايين). فتم إنشاء وتصنيع دواء جديد كان يسمى سيلدنافيل (UK92480) من أجل اختباره على مجموعة من الرجال.
وبعد إجراء التجارب تبين أن الدواء لم يكن له أي تأثير على ارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية ولم يساعد في توسيع العضلات في القلب. بيد أن المثير في الأمر هو ظهور آثار جانبية للدواء على أجسام الرجال، حيث لاحظ الفريق الطبي الذي كان يراقب حالات المرضى زيادة في نشاطهم الجنسي.
ووجد الأطباء أن الدواء يساهم في تمديد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية وبالتالي التخلص من العجز الجنسي. فجرى تعميم الاختبار على رجال آخرين حتى يثبت الدواء فعاليته، وذلك ما حدث. وبعد نجاح الاختبارات، قرّر الخبراء تقديم الدواء للسلطات من أجل مراجعته والمصادقة عليه، قبل طرحه في الأسواق.

MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858