Ads Header

Pages

شجار بين عرشين ليلة أمس بمقهى … معتمد دار شعبان الفهري

BeFunky Collage
أكد معتمد دار شعبان الفهري ، أحمد مطيبع ، في مداخلة هاتفية على راديو ماد اليوم ، الاثنين 6 نوفمبر 2017 ، في برنامج “موجة الصباح” ، أن شجارا جدّ يوم أمس الأحد بين شخصين بالسوق الأسبوعية بدار شعبان الفهري ، تواصل إلى ساعة متأخرة من ليلة الأمس وتطور ليصبح شجارًا بين عرشين أين ذهب أحد الشخصين المتخاصمين إلى المقهى الذي يجلس فيه الطرف الآخر واعتدى عليه بآلة حادة وتطورت المعركة لتصبح بين 10 أشخاص آخرين من العرشين .
وأضاف مطيبع ، أن الشجار أسفر عن إصابة شخص تم نقله إلى مستشفى الطاهر المعموري بنابل ، إضافة إلى أضرار مادية لحقت بالمقهى الذي تم فيه الشجار ، مشيرًا أن الأمن تدخل في الوقت المناسب وقام بفض الشجار .


وأكد معتمد دار شعبان الفهري ، أنه هنالك جلسة عشية اليوم على الساة السادسة مساءا لدراسة نقلة السوق الأسبوعية نهائيا إلى المقبرة القديمة في إطار إجراءات للحد من المشاكل بدار شعبان الفهري ، لتسهيل تدخل الأمن وسط المدينة عند حدوث أي شجار وللحد من المشاكل وسط المدينة .
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858