Ads Header

Pages

إحداهما من أصول تونسية والثانية تعاني من إعاقة: اتهام المفكر الإسلامي طارق رمضان باغتصاب امرأتين والأخير يرد


لاحقت المفكر الإسلامي طارق حفيد مؤسس الإخوان المسلمين حسن البنا، في المدة الأخيرة اتهامات باغتصاب امرأتين، الأولى من أصول تونسية تدعى هند عياري والثانية امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً، اعتنقت الإسلام وتعاني من إعاقة في الساقين.
وبالنسبة للتفاصيل قالت عياري وهي فرنسية من أصول تونسية في حوار خاص مع قناة BFMTV إنها كانت منبهرة بشخصية رمضان الذي كانت تعده "مثلا أعلى"، وهو ما شجعها على مقابلته ذات يوم في باريس عام 2012.
وقالت إنها انتقلت إلى باريس حيث تركت أغراضها في منزل إحدى صديقاتها، وإنها تلقت اتصالا هاتفيا من طارق رمضان يطلب منها أن تلحق به بغرفته في أحد فنادق العاصمة الفرنسية.
ومضت تقول "لقد قال لي إن قدومها إلى غرفته سيكون أفضل، حيث سيمكنهما الحديث بعيدا عن الضوضاء. وعندما فتح الباب كان يمسك بيده صحن حلويات شرقية، وعرض علي تناول بعضها لكنني اعتذرت".
وأضافت "حينها دخل الحمام ليغسل يديه ثم عاد وقبلني بقوة. واعترف أنني لم أقاوم. إثرها رمى بكل ثقله علي مثل حيوان متوحش ولم يترك لي مجالا للتنفس".
وقالت "لم أكن قادرة على التنفس. طلبت منه أن يتوقف لكنه استمر بعنف وصفعني بقوة. كان في حالة جعلتني أشعر أنه من الممكن أن يقتلني لو قاومت أكثر. حينها اغتصبني وفعل ما فعل".
وأما القضية الثانية فقد قدمت بشأنها شكوى الخميس الماضي، في باريس.
وقال محامي المدعية، أريك موران، لوكالة فرانس برس إن "شكوى قدمت إلى مكتب النائب العام في باريس مساء الخميس مصحوبة بتفاصيل شرحتها موكلتي".
وأضاف: "إنها تنتظر بهدوء الرد على المحققين ولن تتحدث بعد الآن".
وأشار موران إلى أنه تلقى شهادات أخرى من نساء يفكرن في تقديم شكوى ضد المفكر، بتهمة التحرش أو الاعتداء الجنسي.
وذكرت صحيفة "لو باريزيان" إن المشتكية الجديدة "اعتنقت الإسلام وتعاني من إعاقة في الساقين"، مؤكدة "مشاهد عنف جنسي متوحش" في فندق كبير "في جنوب فرنسا خريف 2009 ".
وكان الأكاديمي الإسلامي المعروف طارق رمضان، نفى رسمياً تهمة الاغتصاب التي تقدمت بها ضده ناشطة نسوية فرنسية.
وقال محامو رمضان إنه سيرفع دعوى تشهير ضد هند عياري، السلفية السابقة التي تحولت إلى العلمانية وباتت ترأس جمعية نسائية تعنى بحقوق المرأة.
ويبلغ رمضان من العمر 55 عاماً، وهو أستاذ الدراسات الإسلامية المعاصرة في جامعة أكسفورد.

MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858