Ads Header

Pages

الحكومة الإسبانية تقرر إقالة قادة كتالونيا وحل البرلمان بعد التصويت لصالح الانفصال .



L’image contient peut-être : une personne ou plus, foule et plein air
جاء إعلان رئيس الوزراء الإسباني عقب موافقة مجلس الشيوخ الإسباني على تفعيل المادة 155 من الدستور بموجب طلب الحكومة، وهي المادة التي تسمح للحكومة المركزية بتعليق الحكم الذاتي في الإقليم، وفرض سلطة مباشرة عليه من الحكومة المركزية، وذلك بعد تصويت برلمان كتالونيا لصالح الاستقلال عن إسبانيا الذي وافق عليه أغلبية الكتالونيين في استفتاء شعبي.
وقال راخوي، في كلمة تلفزيونية، إن الحكومة المركزية قررت إقالة رئيس إقليم كتالونيا كارلوس بوتشيمون ونائبه أوريول جونكيراس ووزراء حكومة كتالونيا. وأضاف أن الحكومة قررت أيضا حل برلمان كتالونيا والدعوة إلى انتخابات في الإقليم في 21 ديسمبر.
وقررت الحكومة الإسبانية كذلك إقالة المدير العام لشرطة كتالونيا وومثلي الحكومة الكتالونية في مدريد وبروكسل. وقال راخوي: "في هذه اللحظة، نحتاج إلى أن نكون هادئين وحريصين ولكن نحتاج أيضا إلى أن نثق في أن الدولة تمتلك الأدوات المدعومة بالقانون والمنطق لإعادة الشرعية بسلام وعقل وإزالة التهديدات للديمقراطية".
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858