Ads Header

Pages

ألمانيا : 21 % من الأطفال يعانون من الفقر!




ألمانيا : 21 % من الأطفال يعانون من الفقر!

كشفت دراسة حديثة أن 21 في المائة من الاطفال في المانيا يعانون من الفقر باستمرار أو لفترات متقطعة.
وأضافت الدراسة التي أجريت بتكليف من مؤسسة "بيرتلسمان" الألمانية أن 10 في المائة من الأطفال مهددون لفترات قصيرة بالفقر.
وحذرت المؤسسة في دراستها التي عرضت نتائجها أمس الاثنين أن "من هو فقير يبقى لفترة طويلة فقيرا، والقليل من العائلات تتخلص من الفقر"، مطالبة بتغيير النهج الفكري في السياسة الاجتماعية.
وتوصل الباحثون إلى أن الأوساط الاجتماعية غير شفافة بحيث أن الأطفال المهددين بالفقر ليس لهم فرصة في الهروب من هذا الوضع. وحددت الدراسة الفقراء في ألمانيا في الاشخاص الذين يملكون أقل من 60 في المائة من متوسط صافي الدخل الشهري أو يتلقون الدعم الحكومي لضمان الحياة الأساسية.
والفئة المستهدفة أكثر هم أطفال أحد الوالدين الذي يتولى التربية لوحده أو من آباء لا يتوفرون على تكوين. وقالت مؤسسة بيرتلسمان أن الفقر في ألمانيا لا يعني نقصا في "التموين الأساسي من أجل الحياة" حيث رصدت الأشياء التي يكون الأطفال الفقراء مجبرين على التخلي عنها، والتي جاء من بينها الذهاب إلى السينما ودعوة أصدقاء إلى البيت والحاسوب مع ارتباط بالإنترنيت أو شقة واسعة.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858