Ads Header

Pages

مصر : ضبط جزار يعتدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها !

Image result for ‫مصر : ضبط جزار يعتدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها !‬‎

طالبت آلاء ابنة صلاح توفيق المعروف إعلاميًّا بـ«دراكولا الشرقية»، الدولة بحماية أهالي قرية الغنيمية من بطشه، وذلك بعد خروجه من مستشفى الأمراض العقلية.
وقالت خلال لقائها في برنامج «انفراد» تقديم الإعلامي سعيد حساسين المذاع على فضائية «العاصمة»: إن مستشفى الأمراض العقلية أخطرت النيابة في تقريرها بأن صحة والدها تحسنت على غير الحقيقة.
وتابعت: «توجهت لزيارة والدي بصحبة شقيقي وأكتشفت أنه ما زال يعاني من بعض الأعراض المرضية، والتي تخالف تقرير المستشفى.. وشعرت من مصافحته بأنه ليس والدي ولذلك أطالب الدولة بعلاجه لأنه يمثل خطرا علينا وممكن يموتنا».
كان الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أكد أن المواطن “صلاح توفيق”، من قرية الغنيمية التابعة لمركز أبو كبير، أصيب بمرض نفسي في نوفمبر عام 2013، وعلى إثره دخل مستشفى العزازي لتلقي العلاج واستمر به أربعة شهور وخرج في مارس 2014، وبعد أن تماثل للشفاء، وكان لزامًا على إدارة المستشفى أن تُصرح له بالخروج تم الاتصال بأهله لاستلامه ولم يتقدم أحد مما اضطر إدارة المستشفى إلى تسليمه عن طريق مندوب لأهله طبقا للقانون وحفاظًا على المواطن.


وكان ضباط مركز شرطة أبو كبير، ألقوا القبض على جزار «مريض نفسي» يقوم بالتعدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها جاء ذلك عقب تلقى بلاغ الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث من أهالي قرية «الغنيمية» بأبو كبير، بقيام المتهم بسرقة الحيوانات والتعدي عليها جنسيا قبل ذبحها وتعليقها داخل غرفته وأكل لحومها.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858