Ads Header

Pages

طبيب تونسي أنقذ راكب طائرة من الموت: لست بطلا وقمت بواجبي

طبيب، طائرة

أسامة الهاني طبيب تونسي تفطّن إلى تعكّر صحّة مسنّ كان على متن طائرة ورجّح إمكانيّة تعرّضه لجلطة دماغيّة فطلب من طاقم طائرة الهبوط اضطراريّا في أقرب مطار وهو ما تمّ فعلا، حيث حطّت الطائرة في مطار مرسيليا بدلا من ''أورلي'' بباريس.

وتحدّث الهاني في برنامج 'أحلى صباح' اليوم الاثنين 7 أوت 2017 عن ما حدث، قائلا إنّه ليس بطلا وقام فقط بواجبه كطبيب لإنقاذ حياة مسافر تونسي على متن رحلة انطلقت من  المنستير، بعد أن لاحظ أنّه يتعرض لجلطة دماغيّة.

وأضاف أنّ وصول الطائرة آنذاك إلى باريس كان سيستغرق ساعة لكن حالة المريض لا تتحمّل المزيد من التأخير فاقترح عليه قائد الطائرة، الذي كان متعاونا، النزول اضطراريا في مطار مرسيليا (على بعد 20 دقيقة) وهو ما تمّ فعلا واتصل في الأثناء بقاعة العمليات لإبلاغهم بالحالة.

وقال الدكتور سامي الهاني إنّ طاقما طبيّا كان في انتظار المريض في المطار وتمّ نقله إلى المستشفى قبل أن تستأنف الطائرة رحلتها إلى باريس.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858