Ads Header

Pages

كوريا الشمالية تصنع قنبلة هيدروجينية



يمكن لكوريا الشمالية أن تصنع قنبلة هيدروجينية في المستقبل القريب، والتي سوف تكون أكثر قوة من القنبلة التي ألقيت على هيروشيما وناغازاكي، وفقا لقناة "فوكس نيوز"، نقلا عن مصدر لم يتم ذكر اسمه في وزارة الدفاع الأمريكية.
زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون بعد نجاح تجربة إطلاق صاروخ باليستي جديد في كوريا الشمالية، 4 جويلية الماضي
ووفقا للقناة، تستطيع كوريا الشمالية إنهاء تصنيع القنبلة خلال فترة من 6 إلى 18 شهرا، كما أكدت القناة، في حال لم تستطع أنظمة الدفاع الصاروخي الأمريكية صد الهجوم، فإن عدد الضحايا الأمريكيين يمكن أن يصل إلى 1.7 مليون شخص.
وكان الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، قد أعلن، في بداية العام الماضي، عن تجربة ناجحة لقنبلة هيدروجينية، ولكن لا يوجد أي أدلة تؤكد صحة ذلك.
وفي وقت سابق، قام الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بتكريم المسؤولين عن تطوير صاروخ "هواسونغ-14" في حفل خاص.
يذكر أنه، في 4 جويلية الماضي أعلنت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن إطلاق ناجح لصاروخ "هواسونغ-14"، الأمر الذي أثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية وبخاصة الأمريكية.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858