Ads Header

Pages

بنزرت: حملة واسعة للتصدي للانتصاب العشوائي بالشواطئ

بنزرتإنتظمت اليوم الأحد 2 جويلية 2017، حملة جهوية موسعة على جميع مظاهر الانتصاب العشوائي بشواطئ معتمديات جرزونة ومنزل جميل وبنزرت الشمالية، بإشراف والي الجهة محمد قويدر، وممثلين عن الأجهزة الرقابية المكلفة كمصالح الشرطة البلدية والمصالح التجارية والصحية.

وتم في هذه الحملة حجز عدد هام من المظلات وإزالة البيوت الصيفية الخشبية والبلاستيكية التي قام أصحابها بتركيزها دون وجه حق في مختلف شواطئ المناطق المذكورة ،بالإضافة إلى تحرير 12 محضرا اقتصاديا للمخالفين، و4 محاضر صحية، وسحب رخصتي انتصاب، وتحرير محضر لإزالة مقهى بمنطقة الكورنيش، وغيرها من الإجراءات الردعية كحجز وإتلاف أكثر من 5 كلغ من السلاطة المشوية، وحجز 1 طن من الدلاع وأكثر من 5 عربات حديدية.
   
وأكد والي بنزرت، أن السلطات الجهوية ستواصل تنفيذ مثل هذه الحملات في اطار الاجراءات القانونية، مبينا انه تمت دراسة ملفات الانتصاب المؤقت في الشواطئ بالتنسيق مع مصالح وزارة الشؤون المحلية والبيئة ووكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي، وتقرر إسناد مجموعة من الرخص للانتصاب المؤقت وفق اجراءات واضحة وشفافة، مما ساعد على تقليص عدد المنتصبين العشوائيين ومكن من إعادة الشاطئ للمواطن .

من جهة أخرى، أوضح حمادي القبطني المدير الجهوي للديوان الوطني للتطهير ببنزرت، أن المياه التي تسربت مؤخرا لشاطئ سيدي سالم ببنزرت مردها أشغال صيانة عدد من الشبكات الخاصة بالماء الصالح للشرب، وبقايا مياه راكدة بسبخة المنطقة، وقد تم شفطها في الإبان وإزالة كل آثارها السلبية التي قد تزعج المصطافين.
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858