Ads Header

Pages

اغتيال قياديين اثنين من الحزب الحاكم في تركيا

ذكرت السلطات التركية، الأحد، أن مسلحين أكرادا قتلوا بالرصاص اثنين من مسؤولي حزب العدالة والتنمية الحاكم بجنوب شرق البلاد، خلال اليومين الماضيين، في حين قتل الجيش التركي أكثر من 12 مسلحا كرديا في ضربات جوية واشتباكات.

وأورد مكتب حاكم إقليم ديار بكر، أن أورهان مرجان نائب رئيس حزب العدالة والتنمية في منطقة ليجه بالإقليم تعرض لإطلاق نار أمام منزله ليل الجمعة، وفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجروحه.

وأضاف أن مسلحين قتلوا أيدين أهي، نائب رئيس الحزب الحاكم في منطقة أوزلاب بإقليم فان، ليلة السبت، وأوضحت مصادر أمنية أن المسلحين خطفوا أهي من منزله تحت تهديد السلاح وقتلوه في مكان قريب.

وفي غضون ذلك، لم يعلن حزب العمال الكردستاني مسؤوليته لكنه استهدف من قبل مسؤولين في الحزب الحاكم.

وقرر حزب العمال الكردستاني، حمل السلاح في وجه الدولة التركية عام 1984 وأسفر الصراع عن مقتل أكثر من 40 ألف أغلبهم من الأكراد، ويصنف الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وتركيا حزب العمال جماعة إرهابية.اغتيال قياديين اثنين من الحزب الحاكم في تركيا
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858