Ads Header

Pages

متّهم يرسل سيلفي للشرطة لتنشرها بدلا من أخرى لم تعجبه



تناقلت وسائل إعلام أمريكيّة خبرا طريفا عن مطلوب للعدالة يدعى ' دونالد بيو' يبلغ من العمر 45 سنة قام بارسال صورة سيلفي لشرطة مدينة ليما بولاية أوهايو لتنشرها بدلا من صورة سجل اعتقال جنائي منشورة على صفحتها في الفايسبوك ولم تعجبه وحتى لا يقع تداولها بين دوريات الشرطة.

وقال المتّهم في عدّة قضايا من بينها الحرق والتخريب في رسالته "هذه الصورة أفضل أمّا السابقة (أي المنشورة) فهي فظيعة ولا تطاق".

شرطة "ليما" تفاعلت بدورها مع هذه الصورة ونشرتها على صفحتها بالفايسبوك وألحقتها بتعليق "هذه الصورة بعثها إلينا السيد بيو، نشكره على رغبته في مساعدتنا، والآن سنكون ممتنين له لو حضر إلى المركز للحوار حول الاتهامات الموجهة إليه".

وظهر المتّهم في صورة السبفي الجديدة التي أرسلها وهو في كامل "أناقته" مرتديا بدلة ويضع نظارات شمسيّة داخل سيّارة، عكس الصور المنشورة والتي أظهرته في حالة مزرية الأمر الذي تسبّب له على ما يبدو في إحراج أكثر من الجرائم التي ارتكبها.
 
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858